نهر الماين ميونخ

نهر الماين ميونخ

اذا اردت ان تستمتع بمناظر خلابة في جوله رائعة، فعليك ان تختار جولة تهر الماين المتفرع من نهر الراين والذي يبلغ طوله 574 كم، ويعتبر من افضل اجزاء نهر الراين، حيث ستتمتع في هذه الجولة بالمناظر التاريخية لألمانيا من القلاع الشاهقة والرائعة في تصميمها الى اسواق الهدايا التذكارية والكريسماس المضيئة، فهي الرحلات الاكثر رومانسية في العالم في هذا النهر.

كما يمكنك ان تستمتع بالكاتدرائيات المميزة بالطابع المعماري القوطي والذي يظهرها بشكل مبهر، كما ستتمتع بالطبيعة الممتدة الخضراء على ضفاف النهر، فالحياة البرية في بعض الاماكن في النهر تظهر بشكل رائع بالطيور والغابات المميزة لهذه الجولة.

كما ستجد المقاهي تنتشر في كثير من الاماكن على ضفة النهر في ميونخ، وهي مميزه بالإطالة رائعة على النهر، فاذا كنت تفضل الاسترخاء بعد جولة رائعة في الاسواق، فستجد اماكن كثيره ومطاعم رائعة ن بل يمكنك ايضا التنزه على ضفاف النهر في كثير من الحدائق الممتدة.

اما إذا كنت تبحث عن اماكن رائعة للتصوير، فعليك ان تتوجه الى الجزء المحاط بالطبيعة الجبلية التي تنعكس على المياه الزرقاء الساحرة وهو من أفضل المشاهد المميزة في الرحلات المائية لميونخ.

كما تتميز هذه الرحلات بالتوقف عند الحديقة الإنجليزية التي تعتبر من أكبر الحدائق في العالم والتي تتميز بالنباتات النادرة، والاشجار والمساحات الخضراء، واماكن رائعة كثيره لجوله عائليه.

لذلك فان جولات الاسترخاء النهرية لميونخ هي من أفضل الجولات التي ستمتعك أكثر بهذه المدينة.





تصفح المزيد حول السياحة في المانيا