أفضل خمس فنادق في برلين

أفضل خمس فنادق في برلين

ان الإقامة والرفاهية والاسعار المناسبة، هي أكثر الاشياء التي يبحث عنها الزائر في الفنادق، فالنادق المشهوره تكتسب شهرتها من قدرتها على ارضاء العملاء وتوفير كل سبل الراحه لهم، واليوم نأخذك في جولة سريعة في أشهر فنادق برلين، حيث الاذواق والاسعار والخدمات المناسبه لكثير من الاشخاص.

فندق هيلتون برلين Helton Berlin Hotel



ويعد من اكثر الفنادق رفاهيه في برلين فهو ذو خمس نجوم حيث الذوق الراقي في الغرف والديكور المميز ، كما ستجد فيه قاعة الاجتماعات الرائعه والمطاعم المتنوعه في الاذواق ويقدم الفندق خدمات متميزه لذوي الاحتياجات الخاصه وهو الاقرب الى ستاد ميتل جراوند ، ومناطق التسوق المتميزه وكذلك المناطق الثقافيه والسياحيه ، ويقع مسافة 8 كيلو متر من مطار برلين .

 فندق بريستول Kaminski Hotel Bristol




هو من الفنادق ذات الطابع التاريخي بنى 1952 ويعتبر من الفنادق التي تضم منتجع صحي رائع واقامه هادئه وهو يحتوي على 301 غرفه وكلها بديكورات متنوعه تناسب محبي التميز ، ويسمح فيه اصطحاب الحيوانات الاليفه .


Adina CheckPoint Charlie



هو فندق بتصميم معماري حديث ويقع في قلب ميتي ويعتبر الفندق نقطة انطلاق لاستكشاف برلين ورؤية المعالم السياحيه مثل هاوسفو جتيلاتز رالوي ستيشن ويوجد في الفندق مكان للتريض ومطعم رائع وقاعة اجتماعات ، ويبعد 9 كيلو من المطار.

The circus Hotel



يقع على بعد كيلو متر من مركز المدينه وبذلك يعتبر اقرب لاهم المعالم السياحيه في المدينه ، ويقدم الفندق جوالات سياحيه في المدينه وذلك بالاضافه الى الغرف المتميزه وخدمه للتوصيل من والى المطار ، والفندق حائز على ثلاث نجوم ويقع على بعد 11 كيلومتر من المطار ، وهو اقل تكلفه مقارنه بالفنادق الاخرى .

Winter Hotel Berlin




ويعتبر من اكثر الفنادق ارتيادا في برلين وخيار مثالي لرجال الاعمال ، ويقع في المنطقه الثقافيه والسياحيه ن واقرب لترابي سفاري وهو استثنائي ، كما يوجد به قاعة اجتماعات ومطعم رائع وغرف مميزه ، ويقدم خدمات متميزه لذوي الاحتياجات الخاصه .

تعرف علي المزيد عن المانيا