موسوعة الاسواق في برلين

الاسواق في برلين Berlin Markets

عليك ان تختبر متعة التسوق في أكثر العواصم الأوربية سحرا، فكل ما تحب ان تتميز به من ازياء عصريه وماركات عالميه ستجد لها الاسواق المميزه والتي تجذب اليها الكثير من الاشخاص من كافة الاعمار، وفي السطور القادمه سنعطيك نبذه عن اهم هذه الاماكن في برلين.

Alex مول الكسا 

Alexander plats وهو الموقع المثالي للتسوق في برلين، فعليك ان تحلم بذوق خاص لك في الازياء او غيرها من الاغراض ، وستجد انه المكان الذي جمع في أروقته كل الاذواق ، فالتسوق فيه هو الامثل في الشتاء القارس في المانيا حيث اتخذ مرقع مثالي في قلب برلين، ويحتوي على 180 قسم للتسوق ومكان مفتوح للراحه بين اوقات التسوق به 17 مطعم مميز.

مول Kurfürstendamm (KaDeWe) 


وإذا كنت في حي شارلوتنبورغ فعليك ان تتجه إلىkaDeWe فاذا كنت تحب التسوق في قلب التاريخ الالماني القديم فهذا الشارع يحتوي على العديد من المحال المبهرة خاصه We kaDe والذي يحتل مساحة كبيره في هذه المنطقة ويحاط بالكنيسة ذات الطابع التاريخي والمطاعم تقدم الأطعمة اللذيذة، اما هذا المول فقد اتخذ شهرته من المحال التي تصل الى 100 محل بها الكثير من الاغراض التي يمكن ان تثير اهتمامك من الازياء الى الاثاث الى الموسيقى فهو قطعا يستحق الزيارة.


سوق هاكشير Hackischer Market



وفي الجزء المقابل للاماكن الفاخره للتسوق، ستجد المكان الذي يقصده الكثير من الشباب، حيث ستجد فيه الاسعار المناسبه لكثير من الاشخاص والاذواق المتنوعة، كما يوجد فيه الكثير من المطاعم المتميزه والتي تقدم الاطعمه اللذيذه وباسعار رخيصة.

سوق Friedrichstrass


إذا اردت ان تتسوق في سحر تاريخ برلين، إذا عليك ان تختار هذا المكان المميز الذي يمكنك ان تتمتع فيه بالتسوق ورؤية الكثير من المعالم السياحيه الرائعه والتي ترجع الى الحرب العالمية الثانية، حيث يمكنك التوقف لترى سور برلين في الجزء الشرقي من معرض برلين، والذي يضم بقايا التاريخ الفاصل لهذه المدينه والمحال فيه تتميز بالاسعار المرتفعه مثل جوتشي وبوس Gucci Boss وبعض المحال الاخرى منخفضة الاسعار. 

 بولفارد برلين Boulevard Berlin


ورغم انه يبعد قليلا عن قلب المدينه الا انه المفضل لدى الكثير من الاشخاص في التسوق، ولكن يتميز في قلة الازدحام فيه للاشخاص المحبين للتسوق في هدوء بدون الكثير من الاشخاص والزوار، كما يضم اماكن رائعه جدا ومتميزه للتسوق، هذه الاماكن هي أفضل الاماكن للتسوق في برلين، فاذا اردت ان تستمتع بالتسوق الرائع، فعليك زيارة أحد هذه الاماكن لتحصل على أرقي الاغراض بأنسب الاسعار لك.




تعرف علي المزيد عن المانيا