أهم خمس معالم في ميونخ Munich

أهم خمس معالم في ميونخ Munich

إذا اردت زيارة مدينه ثقافيه عالية الطراز، فميونخ هي الاختيار الامثل لك فهي بمثابة الراعي الرسمي للثقافة بجميع شعبها في العالم لذلك فاشهر المعالم التي تتميز بها هذه المدينه تتحدث عن اهتمامها الاول.

قصر نيمفينبورغ Nymphenburg Palace

هو اكثر الاماكن اجتذابا للسياح في ميونخ ، ولعل اهم مايميز هذا القصر هو الطابع الساحر الاسطوري بالكثير من الجداول والقلاع الصغيره ، والحدائق الغناءه التي تخطف الابصار من امتدادها الشاسع المترامي الاطراف .

قصر "شلايس هايم" Palace Shale Heim

وهو أحد أكثر القصور تميزا في بناءه الملئ بمظاهر الترف الذي كان في هذه الحقبة، وهو له طراز ليس له مثيل من الباروك ينطق باهتمام الملوك في ذلك العصر بالانفاق على القصور والتنافس لتشييد القصر الاروع. 

قصر ميونخ Palace Munich


وهو ايضا يشهد على الانفاق المرتفع على هذه القصور في هذا العصر ، حيث يحتوي على اشهر الكنوز في اوربا كلها. 


كنيسة القديس بطرس St. Peter's Church


انها الكنيسه الاكثر ارتفاعا في ميونخ ، فيمكنك ان تعتلي ابراجها وترى قبب جبال الالب ، وهي ذات طراز معماري مميز ورومانسي محاطه بالاسواق المشهوره في ميونخ.


The cathedral church of the Virgin Mary كنيسة الكاتدرائية للسيدة العذراء


الكنيسه اشتهرت بالفن المميز في كل ركن بها ، حيث الابداع في تصميمها حتى اصبحت من اشهر كنائس ميونخ.

المتحف الالماني Detaches Museum


لايمكن ان تكون جولتك في ميونخ مكتمله الا إذا اخذت جولة في المتاحف الفريدة التي تحمل في طياتها الكثير من التاريخ الالماني في كثير من العصور ومتحف المانيا هو مثال لثورة التكنولوجيا لالمانيا حيث يضم في اروقته الكثير من معالم العصر الحديث من لقطار والسفن والنماذج النووية، فيمكنك ان تتعرف على تاريخ المانيا التكنولوجي في هذا المتحف الاكثر شعبيه في أوربا.

متحف بافاريا القومي (Bavarian National Museum)


وقد اتخذ اسمه من العصر الذي يتحدث عنه وهو عصر ملئ بالتراث الفني الذي يميز هذا العصر وينطق باهتمامه بالفنون في كل المجالات.

متحف مدينة ميونيخ Munich City Museum


وإذا كان كل متحف في ميونخ يحكي عن حقبه تاريخيه، فهذا المتحف سيكون شاهد على مرالعصور بالكثير من الوثائق التي تشهد على حضارة المانيا العظيمة


انها المدينه الاكثر اهتماما بكل نواحي الثقافة والتقدم الصناعي، فتاريخ الصناعات ستجد له المتاحف العظيمه التي تثري عالمك، وتاريخ الفنون ستتمتع به في متاحف زاخره بكل انواع الفنون التي اشتهرت بها المانيا، لذلك فهي المدينه التي تثري عالمك بالكثير من المعلومات الرائعة.