أهم خمس معالم في بريمن الالمانية

أهم خمس معالم في بريمن

مدينه بريمن التي اشتهرت قديما بصناعة السفن وحملت العلامة المميزة كوك 1350 لها معالم مميزه وخاصه بها تجذب اليها السياح للزيارة اكثر من مره، واشهر هذه المعالم .

شنور Schnoor Viertel 


هي مقاطعه صغيره مليئة بالمحال التجارية، والمقاهي والمطاعم وتتميز بشوارع وطرقات صغيره وقديمة الطراز، حتى ان أحد طرقاتها لا يسعى الا لمرور فرد واحد به، وتتميز الأبنية فيها بالطراز الالماني التاريخي، ويمكنك التمتع فيها بنزهه سيرا على الاقدام، وتناول فنجان من القهوة لن تنساه.


التشتات التاريخية Historische Altstadt 


هي من أكثر المدن التي تحمل الكثير من الاجواء الاحتفالية في اعياد الكريسماس، من احتفالات رائعة و اماكن للتسوق وشراء الهدايا، واذا كنت تحب ان تتمتع برؤية مبانيها القديمة التاريخية واختبار متعة التسوق، انصحك بالبعد عن ايام العطلات التي تكون فيها الشوارع مكتظة بالسياح.

سوق بلاتز Marktplatz 


هي من أحلي المناطق الجديرة بالزيارة في بريمن، حيث المناظر المعمارية والهندسية الرائعة، لكنه يعتبر ايضا مكان فريد في التصميم حيث يمكنك التمتع برؤية المباني التي تشكل مربع محيط بالسوق بشكل فريد، وتتمكن فيها من التسوق دون القلق من الاجواء فهو بمثابة ساحة مغطاة بعيدا عن الطقس.

قاعة بلدة راتوس Town Hall" Rathau"


هو تحفه معمارية وفنيه ومن أرقي مباني البلدية في المانيا، بواجهته المميزة من البناء القوطي، وإذا تجولت بداخله سيبهرك بغرفه التاريخية الفريدة، والمكان يسهل الوصول اليه بالقطار من والى المطار، وهو من اروع الاماكن لقضاء فترة المساء.

المتحف العلمي لبريمن Universum Bremen


إذا كنت تظن ان المتاحف العلمية غير جذابه، فمتحف العلمي ببريمن سيجعلك تغير من رأيك، فهو مكان ممتع للكبار والاطفال، فبإمكان الاطفال التمتع بالهواء الطلق واللعب في الاماكن المفتوحة وابتكار نظام بالماء خاص بهم، فلن تشعر بمرور الوقت وسيجذب الاطفال لأوقات مرحه.




تعرف علي المزيد عن السياحة في المانيا