أهم خمس معالم في دورتموند

أهم خمس معالم في دورتموند الالمانية

تتميز المدينه بالطبيعه الخضراء الساحره المليئه بالاشجار والنباتات النادره ، ومن اهم معالمها 

استاد Signal Diana Park


وهو استاد تاريخي رائع يسهل عليك الوصول اليه من وسط المدينة، ويتميز بوجود حائط اصفر كبير تكتب عليه الذكريات الخاصة بالمعجبين بالفرق فيه، ويمكنك التمتع بمشاهده رائعه عند الجلوس في اي مقعد من مقاعد الاستاد. 



حديقة وسيتفالين بارك West fallen park


مكان يخطف الانفاس من الطبيعه الساحره فيه والاشجار الرائعة، حيث يمكنك التمتع برؤية الاكواخ الريفيه الالمانيه القديمة، والتمتع بتناول الوجبات الالمانيه الشهيره والاستماع الى القصص الاسطوريه الالمانيه القديمة، فهو متنزه رائع للعائلة، وفي منتصفه يقع برج يسهل الوصول اليه ويمكنك من خلاله مشاهدة منظر فريد للمكان بصورته الكامله الخلابة، كما يمكنك ارتياد قوارب التنزه بجانب البحيرات العامة في المدينة.

برج فلورسان Florin Tower 



يتمتع البرج برؤيه رائعه للاستاد ، حيث يمكنك ان تشاهد الاستاد اذا كنت من عاشقي كرة القدم اثناء تناول الطعام في المطعم الدائري في البرج ، كما يمكنك التمتع برؤية الحدائق وغروب الشمس الساحر .

متحف غرب الوادي الصناعي Westphalia Museum of Industry


يقع المتحف في شمال نهر الراين وهو عباره عن مجمع صناعي ضخم به منجم فحم قديم، ومصنع الكوك، ومن أجمل ما يقدمه المكان هي منطقه للاطفال محاكيه للمنجم الاصلي.

Reinoldikirche 


تعتبر من الاماكن الأثرية التاريخية في دورتموند، حيث تملأ بالكنائس والمباني ذات الطراز المعمار ي الرائع كما يوجد بها ايضا العديد نت المقاهي والمحال التجاريه المتنوعة، فالمكان يشعرك بالامتزاج بين القيم والحديث في تنظيم مبتكر.



تعرف علي المزيد عن السياحة في المانيا