أفضل الشواطئ في المانيا

أفضل الشواطئ في المانيا 

تتمتع شواطئ المانيا بشهره عالميه لسحرها الرائع الذي اقترن بالتاريخ العريق لها، فهي من أكثر الشواطئ في اوربا اجتذابا للسياح الراغبين لمتعة العطلات الصيفية، والتسوق في الاماكن المميزة، وفي السطور القادمة ستتعرف على اهم هذه الشواطئ ...

شاطئ روغن Rügen

تعرف اليوم على أكثر الشواطئ الشاعرية في المانيا، فهي من أكبر الجزر الألمانية التي تقع على بحر البلطيق، وتضم العديد من المنتجعات اهمها منتجع" بينز " والتي تتمتع بالفخامة ذات المستوى الرفيع والمناظر الفريدة، ففي ساعات النهار يمكنك التمتع بالسباحة والاستلقاء على الرمال وممارسة الرياضات المائية، ويمكنك ايضا التمتع في المساء بتناول وجبه العشاء في مطعم ساحر بالقرب من الساحل على الطراز التاريخي القديم والتمتع بالمنظر الشاعري لغروب الشمس.

شواطئ سيلت Sylt

يمتد شاطئ جزيرة سليت الى 40 كم وهي تعتبر من أكبر الجزر الألمانية واكثرها جذبا للسياح، حيث تحظى بعدد سياح سنوي يزيد عن 800الف سائح، وتقع هذه الجزيرة الساحرة في شمال المانيا وهي جزء Nordfriesland والجزيرة مليئة بالمنتجعات الساحرة التي تلقى اقبال عالي، على الرغم من تعرض سواحل الجزيرة للتآكل المستمر على مر التاريخ، الا انها مازالت مميزه بشواطئها الممتدة.

فارنيموند Warnemünde


إذا كنت من محبي الابحار بالمراكب الشراعية، Warnemünde فارنيموند هو ما تتمنى، حيث يقع في منطقة روستوك في فوربومرن وتمتد سواحله الرائعة التي يمكنك التمتع فيها بالكثير من الوجبات الشهية في مطاعم الاسماك الممتدة على الساحل، والرياضة المائية الرائعة، وهو مثالي للعائلات.

ترافيموند Travemünde

هو منتجع في لوبيك باي، حيث يقع أكبر ميناء للعبارات في بحر البلطيق المتجهة الى السويد وفنلندا واستونيا، يمكنك التمتع فيه بالصيد وممارسة الرياضات المائية المختلفة والتمتع بالمناظر الخلابة للسفن الشراعية على طول الساحل.

منتجع عوف Wyk auf Föhr

يتمتع هذا المنتجع بمياه فيروزية تجعل من السباحة هناك ذكرى لا تنسى، وايضا ستتمتع فيها بمنتجع صحي متكامل، ذلك بالإضافة الى الخدمات الفندقية المختلفة، ويجذب المكان أكثر من 20 ألف سائح.

جزيرة POEL

تقع جزيرة بأول على بحر البلطيق وتتميز بهوائها النقي، والماء الصافي، ويمكنك هناك التمتع بوجبات الاسماك الشهية، وبها مرفأ كبير لليخوت لمحبي الابحار.




تعرف علي المزيد عن السياحة في المانيا