المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أفضل عشرة أماكن جذب في برلين ج1 10 things to see in Berlin – part one

أفضل 10 أماكن جذب في برلين ج1 10 things to see in Berlin – part one

ان برلين من المدن الألمانية العملاقة لذلك فأنت تحتاج الى أكثر من 5 أيام لتغطي كل أماكنها السياحية لذلك في السطور القادمة نقدم لك نبذه عن أفضل 10 أماكن جذب سياحي في برلين.

براندبيرغ تور هي نقطه بداية جيده في برلين حيث بنيت عام 1791 وهي أحد الأماكن التاريخية المميزة التي تعتبر نموذج للاكروبول في أثينا ويعتب هذا المكان الى جانب باريسر بلاتز أكثر الأماكن التي تضم العديد من الاحداث التاريخية للنازية حيث كان هذا المكان يستخدم للمواكب العسكرية الى جانب ساحة جندار حيث تحولت هذه الساحة بعد بناء جدار برلين الى رمز للحرب الباردة.

جدار برلين هو ثاني الأماكن السياحية في برلين فهو رمز على تقسيم برلين الى ما يقرب من 29 عاما وعلى الرغم من هدم الجدار عام 1990 الا ان هذه الجدارية هي ذكرى لمكان هذا الجدار التي يستخدمها البعض كمعرض لهم.

جزيرة المتاحف في برلين، هي جزيرة تضم أكبر 4 متاحف في برلين حيث تعتبر الجزيرة هي المستوطنة الأولى للسكان الأوائل في برلين وهي الان محميه من منظمة اليونسكو وتضم الجزيرة المتحف القديم الذي يحتوي على اثار الحقبة اليونانية ومنحوتات تعود الى القرن السادس والرابع الميلادي وهناك أيضا متحف بوده الذي يضم المنحوتات الألمانية والإيطالية ومتحف نيوس الذي دمر في الحرب العالمية وتم تجديده وافتتح2009 أيضا يمكنك ان ترى كاتدرائية النظام الباروكي. والمعرض الرومانسي الذي يحتوي على الفنون المميزة الكلاسيكية والمعاصرة.









قد يعجبك أيضا