المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أفضل معالم سياحية في شتوتغارت

شتوتغارت السياحيّة بالمعلومات والصور والإحداثيّات


شتوتغارت واحدة من المدن الألمانية الشهيرة، والتي تضم في داخلها العديد من المعالم السياحية، ولقد ازدهرت تلك المدينة في الآونة الأخيرة ازدهاراً كبيراً وأصبحت وجهة مميزّة لكلّ من يزور ألمانيا.

القصر الجديد | أفضل معالم سياحية في شتوتغارت


أفضل معالم سياحية في شتوتغارت
صورة قصر نيو كاسل ( القصر الكبير )
 القصر الجديد في شتوتجارت واحد من أهم وأجمل القصور في ألمانيا وتحديداً جنوب ألمانيا ويعتبر من أبرز معالم شتوتغارت حيث يعود تاريخ هذا القصر الي بداية القرن الثامن عشر وتاثر المبني بالحروب والمعارك وتم اعادة ترميمه في 1964م يقع القصر في وسط مدينة شتوتجارت يمكنك مشاهدة موقع القصر علي خرائط قوقل من هنا
أوقات العمل في القصر الجديد من الساعة 8 صباحاً وحتى 6 مساءاً.

باللغة الألمانية Neues Schloss
 
احداثية القصر الجديد 48.778126, 9.181877
     


متحف بورش | معالم  شتوتغارت


متحف بورش
متحف بورش
تمّ افتتاح هذا المتحف في عام 1976، ولقد كانت بدايته بعشرون قطعة معروضة فقط من المعروضات التي تبرز المكونات الهندسية للسيّارات غير انّه الآن أصبح من المعرض التي تقدم أكثر من 80 عرضاً نادراً للسيارات.
وأسس متحف بورش على مساحة تصل إلى 5600 متر مربع، ولقد كان اهتمام المتحف في بدايته بماركة سيارات برشة الذي أطلق اسم المتحف عليه.
العمل في هذا المتحف يبدأ من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد بداية من الساعة 9 صباحاً وحتى السادسة في المساء.
سعر الدخول للبالغين للفرد الواحد 8 دولار بينما توجد تخفيضات على المجموعات واالعائلات ليصل سعر الدخول للفرد4 دولار، والعائلة المكونة من طفلين و2 فرد السعر 20 دولار.
 الموقع الإليكترني:  هنا
الموقع على جوجل ماب: هنا

احداثية متحف بورش48.834483, 9.152234
باللغة الألمانيةPorsche Museum

متحف الفنّ | معالم شتوتغارت

متحف الفنّ
متحف الفنّ
  • متحف الفنّ هو أحد أفضل المعالم السياحية في شتوتغارت، ولقد صمم هذا المتحف على شكل فريد حيث أنّه اتّخذ شكل مكعب مساحته وصلت إلى 5000 متر مربع، وقام على تشييده المهندس المعروف هاشيو جيهيل.
  • مع الدخول إلى هذا المتحف سوف تشعر بالراحة والهدوء، حيث أنّ الإضاءة فيه تتناسب مع الذوق الرفيع وتدخل عليك الاسترخاء، كما أنّ التصميم لهذا المتحف من الخارج من الزجاج، ويوجد في المتحف أعمال لعظماء الفنّ المشهورين على رأسهم أوتوديكس. 
  • العمل في هذا المتحف طوال أيّام الأسبوع ما عدا يوم الأثنين بداية من العاشرة في الصباح وحتى السادسة مساءً.
  •  
احداثية متحف الفنّ48.783143, 9.177069
باللغة الألمانية Museum of Art

حديقة ويلهليما | معالم شتوتغارت


حديقة فيلهليما
حديقة فيلهليما
  • حديقة ويلهيليما واحدة من أفضل المعالم السياحية في شتوتغارت، ولقد أسست تلك الحديقة عام 1839، وافتتحت في عام 1949، وبلك الحديقة عد كبير ومتنوع من الحيوانات، ولقد لاقت تلك الحديقة شهرة كبيرة بين السيّاح حيث أنّها من الحدائق النادرة التي تجمع بين جمال حدائق النباتات والترفيه في حدائق الحيوان.
  • حديقة الحيوان والنبات ويليهيلما تتضم في داخلها بستان في غاية الجمال والأناقة، ويوجد به عدة فصائل من النباتات النادرة والجميلة، كما أنّ بها حيوانات كثيرة معرّضة للانقراض يصعب أن تراها في حديقة أخرى.
  • رسوم الدخول للفرد11.4 يورو والعمل في هذه الحديقة يبدأ من الساعة8.15 في الصباح حتى 6 مساءً من شهر مايو إلى أغسطس، بينما  من الساعة 8.15  صباحاً إلى 5 مساءً في شهر مارس وأكتوبر، وفي شهري إبريل وسبتمر العمل من الساعة8.15 صباحاً إلى 5.30 مساءً وفي شهر نوفبر إلى  فبراير من 8.15 صباحاً إلى 4 مساءً. 
  • الموقع الإليكتروني: هنا
  • الموقع على جوجل ماب: هنا
احداثية حديقة ويلهيليما 48.804662, 9.206280


باللغة الألمانية Und Alhlima Park

قد يعجبك أيضا