المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

جيندر مين ماركت في برلين Gendarmenmarkt

جيندر مين ماركت في برلين Gendarmenmarkt

يستغرق عدة دقائق فقط للذهاب جنوبا من فريدريك ستريس إلى جيندر مين ماركت وهو أحد أجمل الساحات في برلين كما أن لديها سمة غالبة في ثلاثة مبان كبيرة تشكل مجموعة واحدة وتكون الكاتدرائية الفرنسية والكاتدرائية الألمانية وقد تم إنشاء الساحة في القرن السابع عشر وقد تم إطلاق العديد من الأسماء عليها لكن انتهى باسمها الحالي جيندر مين ماركت والتي تعني بالعربية سوق جنود الدرك وتم إطلاق هذا الاسم عليه بسبب أن هناك فوج من الجنود من رجال الدرك كانت لهم منازل واستقروا في هذه الساحة بين عامي 1736 و1782.

وتغطي الساحة مساحة 84000 متر مربع وأحد أبنيتها الشهيرة هي المسرح الوطني الذي احترق في عام 1817 ثم تم تجديده على نفس تصميمه الأصلي وتم افتتاحه مجدد للجمهور في عام 1984 كقاعة للحفلات الموسيقية.

وفي جنوب الساحة الغربي تقع الكاتدرائية الألمانية التي تم بناؤها بين عامي 1701 و1708 وتقع في الجانب الشمالي من الساحة الكاتدرائية الفرنسية التي تعد نسخة مطابقة للكاتدرائية الألمانية والتي يستضيف الطابق السفلي فيها المتحف التاريخي البروتستانتي الفرنسي.

أكاديمية العلوم تقع في الجانب الشرقي وهي تقع في مبنى تم إنشاؤه في عام 1901 من أجل المصرف الإمبراطوري البروسي السابق وقد تم إنشاء الأكاديمية نفسها في عام 1700.



قد يعجبك أيضا