المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

حدائق حيوان هيلا برون في ميونخ Hellabrunn

حدائق حيوان هيلا برون في ميونخ Hellabrunn

تمتد حديقة حيوان هيلا برون لمساحة 89 فدانا وتعد حديقة حيوان ميونخ واحدة من أهم عوامل الجذب السياحي في بافاريا وعندما تم إنشاؤها في عام 1928 كانت أول حديقة حيوان في العالم يتم تنظيمها جغرافيا وتم تنظيم الحيوانات فيها وفقا للأجزاء المختلفة من العالم التي تنتمي إليها وهي تحتوي على أكثر من أربعة آلاف حيوان من الحيوانات المثيرة للاهتمام في العالم وقد تم وضعها في حاويات مفتوحة حتى تستطيع التكاثر في بيئة مشابهة لبيئتهم الأصلية في البرية قدر الإمكان.

المناظر الطبيعية في الحديقة تتناغم مع الهندسة المعمارية فيها بدرجة نادرا ما تتحقق وأنواع الحيوانات التي عادة ما تتشارك في بيئاتها يتم جمعها معا في مكان واحد.

ومن أكثر السمات شهرة في الحديقة بيت الفيل وقفص الطيور الكبير ومنزل القرود والتي تعد هي من أهم المعالم في الحديقة التي تم توسيعها وتحسينها في السنوات القليلة الماضية وتم وضع ميزانية ضخمة من أجل تحسين ذلك.

حديقة حيوان هيلا برون تقع في منحدر منخفض وهي الآن مصممة في منطقة محمية طبيعيا وقد تم تجديد العديد من المناطق فيها مثل ممر المشاة وملاعب الأطفال وأماكن الكل والنزهات فهي تعد بحق أشبه بواحة رائعة للاستجمام.



قد يعجبك أيضا