المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

ساحة مارين في ميونخ Marien

ساحة مارين في ميونخ Marien


كانت ساحة مارين هي ساحة مركز مدينة ميونخ منذ تأسيس المدينة و منذ عدة قرون و حتى عام 1807 كانت ساحة السوق و خلال العصور الوسطى كانت مسرحا لمباريات الفرسان.

و المباني الحديثة يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر و القرن العشرين كما أنه من أكثر السمات البارزة للساحة مركز المدينة الجديد الذي يقع في النهاية الشرقية للساحة مع برجه الذي أعيد بناؤه و يقع في الزاوية الجنوبية الغربية متجر كبير حديث متعدد الأقسام.

و تفتخر ساحة مارين الان باحتوائها على محلات تجارية بأحجام مناسبة و مطاعم متعددة مشهورة تعكس الحياة الاحتفالية للعاصمة البافارية.

و الساحة دوما تزدحم بالسياح الذين يأتون إليها من كل مكان في العالم كما أنها ساحة الموسيقيين المتجولين و المهرجين و لاعبي الألعاب البهلوانية الهواة الذين يحبون استعراض مهاراتهم هنا.

الاحتفالات تتصاعد و تزيد في مهرجان يوم الأحد عندما يأتي التنين و يرقص حول الساحة كذلك أثناء فترة مهرجانات الصيف عند وجود أسواق أعياد الميلاد الضخمة.

و في منتصف الساحة يرتفع عامود العذراء الذي تم تشييده في عام 1638 في عيد الشكر من أجل حفظ ميونخ أثناء احتلال السويد و هو عامود أحمر من الرخام مطلي بالذهب المموه.

تقع نافورة الأسماك في الجانب الشمالي الشرقي من ساحة مارين و قد تم تشييدها حديثا من البرونز.




قد يعجبك أيضا