المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أشهر المتاحف في فرانكفورت



متاحف شهيرة في فرانكفورت بالمعلومات


فرانكفورت بها الكثير من المتاحف الشهيرة حتى أطلق عليها مدينة قلب المتاحف وتصطف المتاحف في فرانكفورت مثل عقد من اللؤلؤ المترصع بالماس على ضفة تسمى ضفة موزيوس أوفر وتعود المتاحف في مدينة فرانكفورت إلى الثمانيات.






متحف شتيدل(Stedel Museum)



متحف شتيدل(Stedel Museum)


  • ويوجد في هذا المتحف عدد كبير من المعروضات الفنيّة لعظماء الفنّ التشكيلي والفوتوغرافي ويعود هذا المتحف إلى العصور الوسطى كما يعرض في هذا المتحف أكثر من 600 تمثال.
  • وهذا المتحف يقوم على التبرعات الخيرية ولقد كان أوّل من تبرع لتمويل هذا المتحف رجل الأعمال يوهان شتيدل والذي أطلق على المتحف اسمه تكريماً له ولتبرعاته.



متحف ستاديل
متحف ستاديل
متحف ستاديل


  • هذا المتحف أحد أهم المتاحف في فرانكفورت ويتناسب مع أصحاب الذوق الكلاسيكي ويتم عرض عدد كبير من المشغولات والفنيّة التي تشير إلى العصور الوسطى.
  • يضم هذا المتحف عدد كبيراً من اللوح الأوربيّة التي يعود أثرها إلى القرن الرابع عشر ولقد تمّ نقل هذا المتحف من أجل حمايته عندما قامت الحرب العالمية الثانية وكان هذا في عام 1939م وعن البعض من اللوح الفنيّة الشهيرة التي يتّم عرضها فيه لوحة رامبرنت.





متحف كونان






متحف كونان

  • قام على التصميم لهذا المتحف المهندس أوسفالد ماتياس أونغيرس ولقد افتتح هذا المتحف في عام 1990م ويضم في داخلة عدد كبير من المخطوطات الدينية.
  • ويتّم التبرع لهذا المتحف من قبل الكثير من الجهات المعنية والمؤسسات الخيرية ويتّم عرض أكثر من ألف مخطوطة في هذا المتحف.

متحف الفنّ الإقليمي هاوس غيرش

متحف الفنّ الإقليمي هاوس غيرش
متحف الفنّ الإقليمي هاوس غيرش


  • هذا المتحف من أهمّ المتاحف في فرانكفورت تمّ تشييّده في عام  2000م والمعروضات التي تقدّم في هذا المتحف تعود إلى القرن التاسع عشر والعشرين.
  • التركيز في المعرضات لهذا المتحف على التاريخ الفنيّ في فرانكفورت منطقة الراين ماين.



متحف الفنّ الهزلي كاركاتورا ميوزيوم

متحف الفنّ الهزلي كاركاتورا ميوزيوم
متحف الفنّ الهزلي كاركاتورا ميوزيوم


يوجد في هذا المتحف الكثير من المعروضات التي تمثّل الفنّ والرسومات الساخرة للمدارس الجديدة في فرانكفورت ويوجد هذا المتحف في بين لاينفاند هاوس.



قاعة شيرن

قاعة شيرن
قاعة شيرن

  • هذه القاعة أحد أهم المتاحف في فرانكفورت وتضم عدد كبير من المعروضات الفنيّة لكبار المشهورين وعلى رأسهم بيكاسو وجيف كونز.
  • ومتحف قاعة من معالم الجذب السياحية في فرانكفرورت ويتوجه إليه الآلاف من السيّاح كلّ عام حيث يتّم فيه عرض لوحات فنيّة حديثة إلى جانب اللوحات القديمة لكبار الفنانين.


باللغة الإنجليزية  Schirn Kunsthalle Frankfurt

 العمل والاتصال
 جميع أيّام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحاً إلى الساعة 7.00 مساءً
 العنوان: 6, 60311 Frankfurt am Main, Germany

الموقع الجغرافي هنا
الموقع الإليكتروني هنا
الإحداثيات 50.114233, 8.684170

الهاتف:4969299820+ 

قد يعجبك أيضا