المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

ثلاثة رحلات يومية يمكنك القيام بها من ميونخ

زيارة مدينة سالزبورغ النمساوية

تقع سالزبورغ Salzburg على بعد ساعتين بالقطار من ميونخ؛ إنها مهد الموسيقار الشهير موزارت وهي رابع أكبر مدينة نمساوية.
تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وذلك لوجودها بقرب سلسلة جبال الألب. يمكنك خلال الرحلة زيارة المدينة القديمة التي تهيمن عليها المباني الرائعة والكنائس العديدة ولا تنسى طبعا التعرف على مكان ولادة موزارت في مبنى Getreidegasse 9 ومن ثم التجول في مكان إقامته في Makartpl. 8
من المعالم السياحية الرئيسية في سالزبورغ نذكر أيضا قلعة سالزبورغ التي بنيت سنة 1077 من قبل الأسقف جبهارد، ليتم توسيعها بعد ذلك في الفترة مابين 1495 و1519 من قبل المطران ليونارد فون كوتشاش. تعد قلعة سالزبورغ أكبر قلعة تمت المحافظة عليها بأوروبا الوسطى تحتضن كذلك متحف كبير مما يجعلها تلقى اهتمام خاص من طرف السياح العرب والأجانب.
إن كان لديك متسع من الوقت لإضافة هذه المدينة إلى مسار رحلتك، فلا تتردد أبدا لأن الجولة خالية من المتاعب، ومريحة، وممتعة طبعا. 


رحلة نحو قلاع ألمانيا

ضمن جولة نهارية واحدة يمكنك مشاهدة اثنتين من القلاع الألمانية الجميلة، وهما قلعة نويشفانشتاين الملكية The Royal Castles of Neuschwanstein و قلعة ليندرهوف Linderhof Palace.
تبدأ الجولة من ميونخ باتجاه جبال بافاريا حيث قلعة نويشفانشتاين، وهي عبارة عن قصر عظيم يقال بأنه أكثر بنايات العالم التي تم تصويرها وهو يعد بذلك أحد أشهر معالم ألمانيا.
أما قلعة الصيد ليندرهوف فهي أصغر القصور الثلاثة التي بناها الملك لودفيغ الثاني في بافاريا وكذلك القصر الوحيد الذي شاهده الملك مكتملا قبل موته.


 The Royal Castles of Neuschwanstein



Linderhof Palace

رحلة إلى إنسبروك Innsbruck 

إنسبروك هي مدينة نمساوية وعاصمة ولاية تيرول الواقعة غرب النمسا. تعتبر إنسبروك خامس أكبر مدن النمسا من ناحية تعداد السكان. 
تُعرف المدينة في مختلف أنحاء العالم على أنها مركز للرياضة الشتوية، حيث استضافت الألعاب الأولمبية الشتوية لعامي 1964 و1976، هذا واستضافت الألعاب الأولمبية الشتوية الأولى للشباب في عام 2012.
من أبرز معالم المدينة التي تربطها بالألعاب الشتوية وتميزها، منصة القفز على الثلج الجديدة الواقعة على جبل إيزل والتي قامت بتصميمها المهندسة العراقية البريطانية زها حديد.
كذلك تتميز المدينة بالعديد من المعالم السياحية مثل السطح الذهبي الذي يعتبر واحدا من رموزها. إنه عبارة عن شرفة خشبية، مزينة بعدد من القطع النحاسية المذهبة التي يصل عددها إلى 2.657 قطعة. 
كما أن لبوابة النصر سمعة عالمية فهي تقع في نهاية شارع ماريا تيريزا، تم بناؤها في عام 1765م.
تتيح المدينة العديد من فرص التسوق والتنزه وهي تبعد أفل من ساعتين عن ميونخ لذا لا تترد باستكشافها والتعرف عليها.


                          اقرأ أكثر عن السياحة في ألمانيا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق