المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أفكار سياحية لرحلة مع الأطفال إلى ميونخ

زيارة الحديقة الانجليزية the English Garden

تعتبر الحديقة الانجليزية أكبر حديقة ألمانية تقع في قلب المدينة حتى أنها أكبر من حديقة نيويورك المركزية، حيث تحتضن 36 كيلومترا من المسارات التي تزينها الغابات والمناظر الطبيعية الجميلة.
إنها مكان مثالي للزيارات العائلية، حيث يستطيع الأطفال هنا اللعب بالمرافق المخصصة لهم، وتغذية البط، وأخذ نزهات عبر القوارب.
خلال لعب الأطفال يمكن للوالدين التمتع بالمناظر الطبيعية التي تسر القلب، كما يمكنهم زيارة المعبد المصمم على الطراز اليوناني، وكذلك المشاركة في حفل الشاي التقليدي الذي يقام بشكل شبه يومي.


تذوق الحلويات البافارية المميزة

لن يكون لديك أي مشكلة في العثور على كونديتوريا وحلويات في ميونخ حيث تنتشر المقاهي والمخابز في كل مكان، ومن المؤكد أنك وأطفالك ستغرقون في عشق صفوف الكعك الفاتنة المصطفة خلف النوافذ.

بإمكانكم في ساعات الصباح الباكرة أو في فترة منتصف الظهيرة اختيار بعض من تلك الحلويات الشهية وتناولها مع كوب من الشاي أوالقهوة أو الشوكولاته الساخنة.
من أشهر الحلويات البافارية نذكر لينزرتورت Linzertorte (حلوى الجوز ومربى التوت)، شفارتز فالدر كيرش تورت Schwarzwälder kirschtorte (كعكة الشوكولاته مع الكرز والقشدة)، أوبس تورت Obsttorte (الحلوة المليئة بالفواكه)، أو بيرلينر Berliner (نوع من الدونات).

زيارة متحف بي ام دبليو the BMW Museum

في متحف بي ام دبليو يتم تخصيص صالة للمبتدئين تدربهم على استكشاف "وسائل التنقل وطرق تشغيلها عبر جميع حواسهم الخمس". يشترك الأطفال في هذا التدريب لأنه يرضي فضولهم ويطلق العنان لخيالهم.

حيث تشرح المعارض التفاعلية دورة حياة السيارة وتجيب على أسئلة الأطفال المتعلقة بمصادر الوقود وكيفية بناء السيارات. 
يضفي التدريب العملي على المعارض جوا فريدا من نوعه من المرح والتسلية أما المتحف فيصور تاريخ شركة بي ام دبليو وأولى سياراتها. 

جولة في The Olympiapark München

بنيت الحديقة الأوليمبية كحديقة صيفية عام 1972، تنتشر على مساحة تزيد عن مليوني متر مربع وقد تم تحويلها في الآونة الأخيرة إلى مجمع ترفيهي ضخم. حيث تقام هنا حفلات موسيقية على مستوى عالمي، فضلا عن بعض أهم الأحداث السنوية مثل مهرجان تولوود الصيفي للفنون Tollwood Festival of arts
تجد العائلات الكثير من وسائل الترفيه في هذه المنطقة، بما في ذلك فرص للتسلق والجري واللعب. 
يقع هنا البرج الأولمبي الذي يبلغ طوله 290 مترا والذي بني أيضا في عام 1972، يستخدم اليوم كبرج تلفزيون ويحتوي على مطعم ومنصات دائرية حيث يمكن للزائر الاستمتاع بأجمل المناظر البانورامية للمدينة.

مقر الحكومة وخزينة الدولة the Residenz Treasury

يعد قصر الملوك البافاريين واحد من أجمل القصور في جميع أنحاء أوروبا وهو مختلف تماما عن نيمفن بورغ Nymphenburg الموجود في ميونخ أيضا.
ستشعر هنا بالعظمة والفخامة الملكية في عز ذروتها، إن القصر عبارة عن مجمع ضخم تنتشر حوله سبعة باحات.

جنبا إلى جنب مع قاعة الولائم الكبيرة والغرف الملكية الفخمة، سيحب أطفالك الخزنة، المليئة بالذهب المتألق والأحجار الكريمة التي تزين التيجان وغيرها من المقتنيات الملكية. 
لا تنسوا أن تأخذوا جولة في الحدائق الملكية، فهي خضراء وخلابة خاصة في فصل الصيف. أما مع حلول اقتراب نهاية السنة فتمتلئ الساحات ببعض من أفضل أسواق عيد الميلاد في ميونخ.



                         اقرأ أكثر عن السياحة في ألمانيا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق