المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أفكار لرحلات يومية تنطلق من برلين .. الجزء الثاني

نهر سبري The River Spree

بطوله البالغ 382 كيلومترا - حوالي 150 كيلومترا مخصص للملاحة - يعتبر نهر سبري هو أهم رافد لنهر هافل، حيث ينضم إليه في سبانديو.
لابد للزوار الذين يبحثون عن رحلة نهارية ممتعة الدخول إلى غابات Spreewald، وهي منطقة منخفضة فريدة من نوعها تذخر بالمناظر الطبيعية الخلابة وتقع على بعد 100 كيلومتر جنوب شرق برلين.

ومن الجدير بالملاحظة أيضا أن سكان المنطقة يطلق عليهم Sorbs، وهي أقلية سلافية معروفة بعاداتها الثقافية الغنية وأزياءها التقليدية الملونة.


وان سيه The Wannsee

تشير هذه المنطقة إلى الفيلات القديمة الجميلة، وإلى بحيرتين رائعتين تعتبران من أفضل المناطق الترفيهية بالنسبة لسكان برلين، وذلك بفضل شواطئهم، وفرص الإبحار، ونوادي التجديف.
ولمن يرغبون بالتمتع بوجبة خفيفة بإمكانهم اختيار واحد العديد من المقاهي والمطاعم المطلة على المياه وقضاء وقت لا ينسى. 

غلينك الصغيرة Klein Glienicke

تشتهر قرية غلينيك الصغيرة، التي تقع على بحيرة تحمل نفس الاسم وتحديدا بين بوتسدام وبرلين، بجسر الحديد ذو المناظر الطبيعية الخلابة على نهر هافيل.

تعرف القرية أيضا بقصر غلينيك، وهو منزل ريفي كلاسيكي حديث تم بناؤه في عام 1826 كمقر إقامة صيفي لأمير كارل بروسيا وتحيط به حديقته الجميلة التي تم بناءها في عام 1816، وتم افتتاحها في عام 1834 على مساحة تبلغ 287 فدان، توفر مناظر رائعة مطلة على نهر هافيل.

متحف التاريخ العسكري The Military History Museum

يقع جنوب غرب قرية غاتو Gatow، على مشارف برلين، تم استخدام مطار غاتو من قبل سلاح الجو الملكي البريطاني في الأغراض العسكرية، وهو اليوم موطن لمتحف التاريخ العسكري.
إنه يضم عددا كبيرا من الطائرات العسكرية الألمانية التي يرجع تاريخها إلى الحرب العالمية الأولى وإلى فترة حلف شمال الأطلسي، جنبا إلى جنب مع مجموعة من أكثر من 200.000 قطعة أثرية بما في ذلك أجزاء المحركات والزي الرسمي. 
العنوان: Am Flugplatz Gatow 33, 14089 Berlin

متحف قرية دوبيل The Museum Village of Düppel

تعتبر هذه الوجهة رحلة شعبية بالنسبة للعائلات. يقع متحف قرية دوبيل في الزاوية الجنوبية الغربية من برلين في زهلندورف Zehlendorf.

يقع هذا المكان الترفيهي في مستوطنة تعود للقرون الوسطى في أوائل القرن الثالث عشر ويتكون من منازل قديمة عديدة؛ وحظائر وورش العمل، بما في ذلك متجر حدادة ومتجر للحصى، والفخار.
يقوم هنا الموظفون بلعب دور القرويين التقليديين والتجار، حيث يخبزون الخبز ويصنعون الفخار وينسجون النسيج. 
هذا وتحتضن القرية بعض من الحيوانات النادرة التي يخشى عليها من الانقراض، بما في ذلك خنزير دوبيل.
العنوان: Clauertstraße 11, 14163 Berlin Zehlendorf

                          اقرأ أكثر عن السياحة في ألمانيا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق