المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

دليلك للسياحة في ميونخ .. الجزء الثاني

الحديقة الانجليزية The English Garden

تعتبر الحديقة الإنجليزية في ميونخ أجمل وأكبر حديقة عامة في ألمانيا، إنها تغطي مساحة 910 فدانا، وتضم أكثر من 100 جسر.
تتميز بمجموعاتها الطبيعية الرائعة التي تشمل الأشجار والنباتات المتنوعة، في حين أن مساراتها المتعرجة وبحيرتها الاصطناعية تتيح للزوار فرص رائعة لممارسة عدد من النشاطات الترفيهية المسلية. 
صممت الحديقة الإنجليزية في عام 1785 كحدائق عسكرية، تجذب الحديقة اليوم السكان المحليين والزوار على حد سواء.
تحتضن الحديقة بعض أهم المعالم السياحية في ميونخ، بما في ذلك المتحف الوطني البافاري the Bavarian National Museum مع مجموعته الجميلة من المنحوتات والمنسوجات الألمانية التي تعود للقرون الوسطى، ومجموعة من الآثار البافارية المحلية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.


كنيسة القديس بطرس St. Peter's Church

تعتبر كنيسة القديس بطرس أقدم كنيسة أبرشيه في ميونخ وهي تقف على بيترسبيرغ Petersberg، وهو عبارة عن تلة صغيرة استقر عليها الرهبان قديما.

بنيت الكنيسة على الطراز القوطي في عام 1386، وقد تم بعد ذلك اجراء بعض التغييرات عليها في عام 1636 م.

تشمل معالمها الداخلية المذابح واللوحات الجدارية الفخمة والجذابة وأخيرا البرج الذي يتم الوصول إلى قمته عبر تسلق 299 خطوة. يبلغ ارتفاعه 91 مترا، ويوفر مناظر بانورامية تصل حتى جبال الألب.


مسرح كوفيليس Cuvilliés Theater

يقع على الجانب الشرقي من مقر الحكومة the Residenz في ميونخ، تم بناء مسرح كوفيليس في عام 1755 حيث أمر ناخب بافاريا ماكسيميليان الثالث جوزيف ببناء مسرح جديد بعد اندلاع حريق في قاعة سانت جورج.
يعتبر هذا المسرح أروع مثال على مسارح الروكوكو في ألمانيا ويعد بناء مذهل من الناحية المعمارية، حيث يتسم بالأناقة النادرة مما يجعله فريدا من نوعه وجديرا بالزيارة.


كنيسة القديس مايكل St. Michael's Church

تعتبر أكبر كنيسة من كنائس عصر النهضة في منطقة شمال جبال الألب، تم الانتهاء من بنائها في عام 1597م. 
تتميز بصحنها المقبب ذو السقف العالي، وبالقوس الانتصاري عند مدخل الجوقة، وبالمصليات الجانبية، وصالات العرض الفخمة التي تتيح لك مشاهدة العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي تشمل اللوحات الجدارية والمنحوتات الأنيقة.


المسرح الوطني في ميونيخ ودار الأوبرا البافارية National Theater Munich and the Bavarian State Opera

يعتبر المسرح الوطني بمثابة أحد دور الأوبرا الرائدة في العالم وموطنا لدار الأوبرا البافارية، بني بتكليف من الملك ماكسيميليان الأول جوزيف Maximilian I Joseph على الطراز الكلاسيكي في عام 1818.

على الرغم من تدميره خلال الحرب العالمية الأولى، تم بناء الهيكل من جديد حيث افتتح بعد ذلك في عام 1963.
يتميز المسرح اليوم بواجهته الخارجية ذات الأعمدة التي تذكرنا بالمعابد اليونانية. يستضيف دار الأوبرا مهرجان أوبرا ميونخ، الذي يقام هنا كل صيف.



                          اقرأ أكثر عن السياحة في ألمانيا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق