المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

تعرف على ثاني أكبر منتزه ترفيهي في أوروبا

إن أوروبا بارك Europa Park هي عبارة عن مدينة ملاهي ومنتزه ومركز ترفيهي عالمي يقع في روست Rust، في مقاطعة بادن فورتمبيرغ Baden-Württemberg.

تستقطب هذه الملاهي ملايين السياح سنويا. ففي عام 2015 زارها أكثر من 5.5 مليون زائر حيث اعتبرت بذلك أكثر الأماكن الترفيهية الناطقة بالألمانية زيارة على مستوى العالم .

وفقا للسجلات تعد حديقة أوروبا بارك واحدة من أكثر 25 مدينة ترفيهية تمت زيارتها في العالم، وتعد ثاني أكبر منتزه ترفيهي في أوروبا بعد ديزني لاند باريس، فضلا عن كونها حديقة الترفيه الموسمية الأكثر زيارة في العالم. 



في أيلول عام 2017 صوتت لجنة التحكيم "جائزة التذكرة الذهبية" للمجلة الأمريكية "تسلية اليوم Amusement Today" أوروبا بارك كأفضل حديقة ترفيهية في العالم للمرة الرابعة على التوالي . 

تمتد الحديقة على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 950.000 متر مربع، تتيح لزوارها أكثر من مائة فرصة لركوب الخيل وإمكانية مشاعدة العديد من العروض المقسمة إلى 18 موضوع إضافة إلى أنها تحتضن الافعونيات والالعاب الشيقة المتنوعة.

ليس هذا فقط بل وتضم الحديقة خمسة فنادق هي:

  • الأندلس Andaluz
  • سانتا إيزابيل Santa Isabel
  • كاستيلو ألكازار Castillo Alcazar
  • كولوسيو Colosseo 
  • بيل روك Bell Rock

إضافة إلى مخيم ودار سينما.



تم تقسيم أوروبا بارك تحت إلى أقسام تحمل عناوين البلدان الأوروبية. هناك 54 عامل جذب سياحي في الحديقة، تشمل القطارات والزلاجات المختلفة والعروض المثيرة وكذلك الألعاب المائية التي تناسب الجميع.


تشمل الأقسام العناوين التالية: ألمانيا وإنجلترا وفرنسا واليونان وهولندا وأيسلندا وإيطاليا والنمسا والبرتغال وروسيا وسويسرا والدول الاسكندنافية وإسبانيا وقد تم تصميم كل قسم وتزيينه بشكل يوحي لاسم البلد المعنون به. 

أما المناطق الأخرى فهي تحت العناوين التالية: أرض المغامرة التي تصور الغابات الافريقية، الغابات المسحورة المختصة بعرض القصص الخيالية الشهيرة وعالم الأطفال الذي يعتبر متعة خاصة بالنسبة للضيوف الصغار

خلال موسم الصيف، تفتح الحديقة أبوابها للزوار من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساء، على الرغم من أنه في الواقع غالبا ما تمتد ساعات العمل حتى ثلاث ساعات خلال موسم الذروة (يمكنك العثور على وقت الإغلاق "المحدث يوميا" في الموقع الرسمي للحديقة).

 أما خلال فصل الشتاء، فتفتح الحديقة من الساعة الحادية عشرة ظهرا حتى السابعة مساء مع العلم أنه يمكن للحديقة أن تستوعب ما يصل إلى 50.000 ضيف في اليوم الواحد. 

تحتضن الحديقة محلات للهدايا التذكارية والحلويات المحلية، كما أن كل قسم يحوي عدد من المتاجر التي تبيع الأشياء النموذجية للبلد الذي يمثله القسم. هذا ولابد لنا من أن نذكر أن المنتزه يحوي عدد من المطاعم الراقية.

العنوان: Europa-Park-Straße 2 77977 Rust Germany

                          اقرأ أكثر عن السياحة في ألمانيا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق