المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

أرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أفكار مميزة لرحلات يومية من فرانكفورت .. الجزء الثاني

Romantic Heidelberg

تقع على بعد ساعة واحدة بالسيارة من جنوب فرانكفورت، لذا تعد مدينة هايدلبرغ القديمة وجهة مثالية لرحلة نهارية.
تعتبر هايدلبرغ واحدة من أكثر مدن أوروبا رومانسية وذلك بسبب موقعها الجذاب على ضفة النهر، واحتوائها على عدد من الجسور والأطلال القديمة، هذا وتشتهر بمناخها الدافئ والممتع، مما يجعل فرصة تناول الطعام في الهواء الطلق ممكنة على مدار السنة.

مثل العديد من المدن الأوروبية، يمكنك التنزه في هايدلبرغ سيرا على الأقدام، وذلك بفضل العديد من شوارع مخصصة للمشاة في وسط المدينة.
ننصحك ببدء جولتك في الشارع الرئيسي الضيق في هايدلبرغ the Hauptstrasse منه يمكنك التعرف على أفضل الأبنية التي تعود إلى القرون الوسطى، تلك الأبنية تستعمل اليوم كمحلات التجارية، وصالات العرض ومقاهي رائعة. 
كما تضم ​​المدينة العديد من الكنائس القديمة الجميلة، واحدة من أفضل هذه الكنائس هي Heiliggeistkirche التي تعود إلى القرن الخامس عشر
لا تنسى أيضا زيارة قلعة هايدلبرغ Heidelberg Castle التي توفر لك إطلالات رائعة على المناطق الريفية المحيطة.


Schloss Büdingen

على بعد حوالي 50 كيلومترا شمال شرق فرانكفورت، على الطرف الجنوبي من فوجلسبرغ Vogelsberg، تقع بلدة بودينغن الصغيرة.

يمكنك في هذه الرحلة التعرف على جدران بودينغن التي تعود إلى القرن الخامس عشر وكذلك يمكنك مشاهدة أبراجها المستديرة. 
لا تنسى أيضا زيارة ماركت بلاتز وقاعة المدينة القديمة القوطية، كما يمكنك التعرف على بعض المتاحف التي تحدد التاريخ والتقاليد الشعبية في المنطقة. 
من الأماكن الهامة أيضا قرية غروسندورف Grossendorf القريبة، وهي موطن لكنيسة Remigius-Kirche، واحدة من أقدم الكنائس في ألمانيا، كما تحتضن قلعة بودينغن الهائلة the formidable Schloss Büdingen، وهي قلعة تعود للقرن الثالث عشر، وتضم العديد من الشقق الحكومية الوسيمة، إضافة إلى متحف، وكنيسة قوطية.


The Artistic Heritage of Darmstadt

تقع دارمشتات على بعد 35 كم من فرانكفورت، ولعل أبرز معالمها السياحية متحف Schlossmuseum الذي يضم مجموعة رائعة من اللوحات والأثاث القديم والحرف اليدوية. إن كنت بصدد التعرف على المزيد عن تاريخ دارمشتات، ننصحك بزيارة متحف the Hessian Landesmuseum، ذو القطع الأثرية والمعارض الفنية التي تشمل معرض للتاريخ الطبيعي.
لا تنسى تسلق Hochzeitsturm (برج الزفاف) الذي يبلغ ارتفاعه 48 مترا والذي يطل على المدينة ليمنح زواره اطلالات لطيفة على المحيط المجاور.


Wiesbaden's Spas and Thermal Springs

تعتبر مدينة ويزبادن Wiesbaden مدينة تاريخية أخرى تقع على مسافة قريبة من فرانكفورت وتحديدا تبعد عنها حوالي 35 دقيقة بالسيارة.

إنها عاصمة أرض هيس Hesse وهي تشتهر في جميع أنحاء العالم بينابيعها الحرارية ذات القيمة العلاجية الممتازة والتي تقدم العديد من الفوائد الصحية. 
يمكنك هنا أيضا استكشاف ساحة ماركتبلاتز الواسعة Marktplatz، لا تنسى أيضا تسلق تلة نيروبرغ التي يبلغ طولها 245 مترا، وكذلك المرور بقصر Biebrich Schloss القريب والذي يرجع تاريخه إلى عام 1698 م.

Koblenz

تقع كوبلنز على بعد 90 دقيقة بالسيارة شمال غرب مدينة فرانكفورت، وتوفر الكثير من فرص التسلية والترفيه لزوارها.
ولعل أهم معالمها السياحية هي نقطة تقاطع نهري الراين ونهر موسيل،  تسمى بالزاوية الألمانية، أو ديوتشس إيك Deutsches Eck حيث يمكنك الوقوف ومشاهدة هذين النهرين العظيمين هذا وتجد هنا أيضا النصب التذكاري الذي يبلغ طوله 37 مترا للإمبراطور فيلهلم الأول to Emperor Wilhelm I.
ولعل أروع طريقة لرؤية المنطقة هي عبر القيام برحلة نهرية. تشمل المعالم البارزة الأخرى قلعة إهرنبريتستين Ehrenbreitstein fortress الضخمة التي تسيطر على الضفة اليمنى من نهر الراين ويمكن الوصول إليها عن طريق التلفريك. 



                          اقرأ أكثر عن السياحة في ألمانيا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق